منتديات الجالية السودانية بسلطنة عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى إجتماعي خدمي يعنى بربط أبناء الجالية السودانية بسلطنة عمان ودول المهجر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز تدريب جلف




المساهمات : 961
تاريخ التسجيل : 26/04/2016

دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020 Empty
مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020   دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020 Icon_minitime1الأحد أكتوبر 20, 2019 8:53 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتشرف الخليج للتدريب بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020

أهداف البرنامج:

إدراك وفهم خصائص الخدمة وأبعاد ومعايير جودتها .
إدارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفعالية .
التعامل مع مختلف أنماط العملاء .
تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء .
التعرف على مفهوم التميز فى خمدمة العملاء .وفقا للنموذج اليابانى .

نقوم بتنفيذ دوراتنا بجميع انحاء العالم العربي والاجنبى
عمان - دبى - ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن – سويسرا- اليونان – اندونسيا – روما – مدريد - نيويورك – نيوجيرسى – سنغافورة – تونس

Regards

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses


دورات العلاقات العامة
تنمية الدورالريادى لموظفى الاستقبال وخطوط العمل الاولى
Developing the role of the reception staff and the first action lines
العلاقات العامة وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
Public relations in accordance with the overall quality standards and contemporary electronic management
تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين
Develop the skills of observers and how to deal with offenders
المهارات المتقدمة لأخصائي العلاقات الحكومية
Advanced skills for Government Relations Specialist
مهارات التقديم والإلقاء المؤثر والتميز الخطابي للعاملين بإدارة العلاقات العامة
Effective speech and Presentation skills And speech excellence for Public Relations staff
الابداع الإداري في التخطيط و التنظيم و التنسيق لأقسام العلاقات العامة
Administrative creativity in planning, organization and coordination of public relations departments
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى
Excellence in customer service according to the Japanese model
مهام ووظائف العلاقات العامة وتداخلها مع الإدارات الأخرى
Functions of public relations and their overlap with other departments
إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء
Managing work relationships and customer service department
العلاقات العامة للسكرتارية في المنظمات الحديثة
public relations for Secretary in modern organizations
الطرق الإبداعية في تصميم المعارض الحديثة والديكورات الخاصة بها
Creative methods in designing modern exhibitions and its decorations
الجودة و المعرفة في العلاقات العامة و المراسم الدولية
Quality and knowledge in public relations and international ceremonies
التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
Excellence of Service Quality & Skills of dealing with customers and auditors
ادارة العلاقات العامة و متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات
Public relations management, globalization variables and information technology
الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات
Contemporary public relations management to face the challenges and the crises
دبلوم في الدور التسويقي لأقسام العلاقات العامة ورسم الصورة الذهنية للمؤسسات
Diploma in the marketing role of the Public Relations departments and the mental image of the institutions
اعداد مسئولي العلاقات العامه
Preparation of public relations officials
المنظومة المتكاملة لإدارة علاقات العملاء CRM
Integrated system for customer relationship management CRM
الأساليب العلمية لتفعيل دور العلاقات العامة في المنظمات
Scientific methods to activate the role of public relations in organizations
العلاقات العامة ودورها في التطوير الاداري
Public relations and their role in administrative development
تنمية مهارات العلاقات العامة والاتصالات الادارية
Developing the skills of public relations and administrative communication
دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات والأحداث الطارئة
The Role of Public Relations in Crisis Management and Emergencies
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضا العملاء
Manage services,excellence dealing with complaints and achieve customer satisfaction
بروتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة
Protocol and the art of dealing with VIP service
المهارات المتقدمة في ادارة العلاقات العامة والعلاقات الحكومية
Advanced skills in managing public relations and governmental relations
الإدارة التنفيذية المتقدمة للعلاقات العامة والإعلام
Advanced Executive Management of Public Relations and Media
التعامل مع العملاء صعبي المرأس
dealing with intractable customers
مهارات الإتصال للعاملين في العلاقات العامة
Communication skills for public relations staff
القواعد الذهبية لإدارة العلاقات العامة
Golden Rules of Public Relations Management
تنمية مهارات مسئولي الاتصال والتعاون الدولي
Developing the skills of communication officials and international cooperation
تنمية مهارات رجال الأستقبال والإستعلام
Developing the skills of receptionists and inquiries
الاتصال الفعال وكيفية التأثير في الآخرين وتطويرهم
Effective communication and how to influence others and develop them
رعاية المهرجانات و المؤتمرات والمعارض
Sponsorship of festivals, conferences and exhibitions
أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات
Best Practices for Public Relations, Skills and put Institutional Programs
المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة و تحقيق التميز الإداري
The integrated approach to planning public relations and achieving administrative excellence
العلاقات العامة في المنظمات غير الربحية
Public Relations in non-profit organizations
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة
The role of communication and correspondence in the success of public relations
فن و إدارة العلاقات العامة في قطاعي الفنادق و السياحة
The art and management of public relations in both Hotels and Tourism sectors
المهارات المتكاملة لمدراء العلاقات العامة
Integrated Skills for Public Relations Managers
دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض
The role of public relations in increasing the effectiveness of conferences and exhibitions
مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة
Advanced communication and negotiation skills
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء
Protocol and arts of excellence in customer servicing
تخطيط وادارة العلاقات العامة الرصد والتقييم والتنسيق مع الاسترتيجية الشاملة
Planning and managing public relations & Monitoring, evaluating and coordinating with the overall strategy
العلاقات العامة الإلكترونية E.P.R
Electronic Public Relations (E.P.R)
الإتيكيت والبروتوكول لمسئولي العلاقات العامة و مدراء المكاتب
Etiquette and protocol for public relations officials and office managers
استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول
PR strategies and financial rules of the Protocol
الإبداع والتميز وفنون الاتيكيت ومهارات التعامل مع كبـار الشـخصيات
Creativity, excellence, etiquette and VIP dealing skills
الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة
The modern role of leadership in public relations
أساليب تخطيط وتفعيل حملات العلاقات العامة الدولية
Methods of planning and activating international public relations campaigns
التميز في إدارة العلاقات العامة الرقمية
Excellence in Digital Public Relations Management
استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم انشطة العلاقات العامة
Using the information technology in support public relations activities
الابتكار في اعادة وتنظيم وهيكلة ادارة العلاقات العامة الحديثة
Innovation in reorganization and restructuring the modern public relations management
العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيري في الرأي العام
Public relations and Persuasive communication skills in Influencing of public opinion
تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
Achieve outstanding performance in service and customer care and diplomacy in performance
الاتصالات المؤسسية
Corporate Communications
أسس إدارة وتأسيس أقسام ودوائر العلاقات العامة
Principles of managing and establishing the public relations departments and sections

اهم ما يميزنا

- نخبة من اكفئ المحاضرين والاساتذة -
- تطوير المناهج بشكل مستمر حتي تتماشي مع سوق العمل
- شهادتنا لها اسم في سوق العمل العربي

برامجنا التدريبية:

برامج مجال المحاسبة و المالية.
برامج الهندسة.
برامج البورصة وسوق المال .
برامج مجال الإدارة و الإشراف.
برامج مجال تنمية الموارد البشرية.
برامج مجال التسويق و المبيعات وخدمة العملاء.
برامج مجال السكرتارية وادارة المكاتب.
برامج مجال الدورات التقنية المخصصة.
برامج مجال الأمن والدورات الامنية المتخصصة.
برامج مجال القانون.
برامج مجال الإعلام و السياحة و الفنادق.
برامج مجال البيئة.

لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفه تواريخ الدورات والمحاور يرجى التواصل

منسقة التدريب: أ/ هاجر مسعود
يمكن لحضراتكم الاتصال او المراسلة عبر (واتس اب & فايبر ) علي الارقام التالية :-
00971588072414 -00201270136638 - 00201028818887
Email:h.masoud@traininggulf.com
Forum: www.traininggulf-courses.wixsite.com/traininggulf-courses

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى لعام 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 لعام 2020
» دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين لعام 2020
» دورة فنون التميز في خدمة العملاء CMP والتسويق الفعال
» دورة التميز الاداري في تحديد الاولويات وأتخاذ القرارات تحت الضغوط لعام 2020
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 (2019)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجالية السودانية بسلطنة عمان :: سوق المنتدى-
انتقل الى: